• تعرف على أجمل أعمل الاسطورة ألفونس إيتيان ديني
  • تعرف على أجمل الاكلات الشعبية  الزفيطي . الشخشوخة . المختومة
  •  تعرف على الهامل من صورها
  •  تعرف على المدينة من  صورها
  • تعرف على اسليم من صورها

رئيس برشلونة فخور بفريقه.. وألفيس يهنئ الريال بالكأس

الخميس، 21 أبريل، 2011 التسميات:
لقاء الريال والبارسا شهد ندية متبادلة

أعرب ساندرو روسيل -رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم- عن رضاه التام عن أداء فريقه في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا رغم هزيمته صفر/ 1 أمام خصمه التقليدي ريال مدريد، فيما قدم المدافع البرازيلي داني ألفيس لاعب نادي برشلونة التهنئة لفريق ريال مدريد بالفوز بلقب الكأس ملك.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قاد ريال مدريد للفوز أمس الأربعاء في استاد "ميستايا" بمدينة فالنسيا بتسديدة رأسية في الدقيقة 103 من مباراة نهائي الكأس التي امتدت للوقت الإضافي.

وبهذه الهزيمة تبخر أمل الفريق الكاتالوني في تكرار إنجازه الثلاثي الذي حققه في عام 2009 عندما أحرز ألقاب بطولات الدوري والكأس المحليين إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا.

وبدا روسيل رئيس برشلونة إيجابيا عقب المباراة؛ حيث هنأ ريال مدريد على لقب الكأس وقال: "إنني فخور بلاعبي فريقنا ومدربه وجماهيره.. كانت مباراة نهائي جيدة ومليئة بالانفعالات. وكان بوسع أي فريق أن يسجل هدف الفوز".

من جهته، قدم المدافع البرازيلي داني ألفيس لاعب نادي برشلونة التهنئة لفريق ريال مدريد على فوزه بلقب مسابقة كأس ملك إسبانيا بتغلبه على برشلونة بهدف في نهائي المسابقة الذي استضافته مدينة فالنسيا الإسبانية.

ولكن المدافع البرازيلي كان سريعا أيضا في الإشارة إلى أن برشلونة -الذي يتصدر مسابقة الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد نفسه- لن يستغرق وقتا طويلا حتى يستعيد توازنه من جديد بعد هذه الهزيمة.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ألفيس قوله عقب المباراة: "لقد استغلوا الفرصة التي سنحت لهم في الوقت الإضافي فأحرزوا اللقب.. سنخرج من المباراة برؤوس مرفوعة لأننا أدينا واجبنا على أكمل وجه".

وأضاف الظهير الأيمن البرازيلي: "علينا أن نتقبل الهزيمة لمجرد أنهم سجلوا هدفا ولم نفعل نحن. يجب أن نهنئ ريال مدريد على الفوز، ولكننا أيضا علينا الآن أن نحاول تغيير الأمور في دوري الأبطال".

فيما برر سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني الهزيمة أمام خصمه اللدود ريال مدريد بأنه أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل.

وصرح بوسكيتس لصحيفة "آس" الإسبانية عقب المباراة قائلا: "هذه هي كرة القدم، لا يوجد تفسير؛ أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل وحسب.. كل ما يسعنا فعله الآن هو أن نتعلم، وأن نرفع من روحنا المعنوية ونفكر في مباراتنا المقبلة أمام أوساسونا".

وأضاف اللاعب الإسباني الدولي: "أود أن أشكر الجماهير التي أتت إلى فالنسيا. كنا في غاية السعادة ولكن لم يكتب لنا الفوز، وإذا تمكنّا من التكاتف سويا فأنا واثق من أننا سنحقق إنجازات رائعة".

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد من جديد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، ويستضيف استاد "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مباراة الذهاب بينهما في الأسبوع المقبل.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
بوسعادة © 2011 | جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة بوسعادة