• تعرف على أجمل أعمل الاسطورة ألفونس إيتيان ديني
  • تعرف على أجمل الاكلات الشعبية  الزفيطي . الشخشوخة . المختومة
  •  تعرف على الهامل من صورها
  •  تعرف على المدينة من  صورها
  • تعرف على اسليم من صورها

إعلانات التوظيف في الجرائد - الجزائر 2011

الاثنين، 18 أبريل 2011 التسميات:


تابع المواضوع الــــتـالي:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=520228

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

رفض النجم الاعلامي عبد الله عمر نجم اصدار أي بيان صحفي يُوضّح فيه أسباب عدم مشاركة بلده الام الجزائر في البرنامج "ارب ايدول" في شهر نوفمبر الماضي وقت اعلان البرنامج على قناة الايم بي سي و القنوات التابعة لها.

وطبقا لما أوردته-نجوم خمسة نجوم-المجلة الاليكترونية- أمس الجمعة؛ فإن عبد الله عمر نجم قد رفض الإدلاء بأي تصريحات صحفية بعد عودته من جولته الانسانية في الجزائر؛ لعلمه أن الصحفيين سوف يسألونه عن
سبب عدم مشاركة الجزائر في هذا البرنامج الشبابي المثير. وأسباب ذلك،بحكم علاقته الخاصة و القديمة جدا بالنجم السوبر ستار راغب علامة وهو ما لم يرغب فيه.

وفي سياق آخر، أكّدت بدور اسعد -مديرة أعمال عبد الله- أن عبد الله يستعدّ هذه الأيام لعمل انساني مشترك بينه وبين المشاهير، يقوم من خلاله بعمل خيري ، ويعرض من خلال هذا العمل ملامح ومفاهيم الاعلام الهادف، ورسائل انسانية الى كل العالم توضح حقيقة المجتمع الجزائري النبيل و المخلص و المتحضر و المتعاون، وما يتم به من مزايا ايجابية عكس ما ينشر و يروج و يبث عنه.

ويشهد عبد الله حالة من النشاط الاعلامي و الانساني هذه الأيام؛ حيث يستعد لإجراء عدة لقاءات حصرية مع المشاهير منها لقاء مع النجم الامريكي –توم كروز- الذي يصور احدث افلامه في دبي ، و حوارآخر في الاردن مع الملكة رانيا نهاية هذا الشهر، كما انتهى عبد الله من تصوير روبورتاج خاص عن انجازات الجزائر في عهد الرئيس بوتفليقة عبد العزيز المقرّر عرضه العام القادم على عدة قنوات عربية و فرنسية.
نقلت لكم و بامانة تامة الخبر صديقتكم الوفية صباح تواتي التي تطلب و تترجاكم نقل و نشر و توزيع الخبر في كل المواقع و بين اعضاء الوكالة الصحفية "صحافة..نات" مع كتابة اسم ناقل الخبر و جزاكم الله كل خير.

إرسال تعليق

 
بوسعادة © 2011 | جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة بوسعادة